برامج_ سكربتات_ فوتوشوب _صور_ اخبار مثيره_ فديو يوتيوب_مواضيع عامه_اخبارفنيه

راديو

اذاعة روتانا على منتديآت غاده   

4654


    يارا تمتدح زميلاتها.. وسعيدة بأغنياتها الخليجيه

    شاطر
    avatar
    The Love Advisor
    Admin
    Admin

    عدد المساهمات : 48
    نقاط : 130
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 31/03/2010
    الموقع : في قــلب حبيبتي

    يارا تمتدح زميلاتها.. وسعيدة بأغنياتها الخليجيه

    مُساهمة من طرف The Love Advisor في الأحد أبريل 04, 2010 4:07 pm




    حرصت المطربة اللبنانية يارا على امتداح زميلاتها في الوسط الفنى، بعد انتشار تقارير صحفية متعددة تشير إلى توتر العلاقات بين يارا وزميلاتها خاصة اللبنانيات منهن.
    وأكدت "يارا" على علاقتها الجيدة بمواطنتها نانسي عجرم، مشيرة إلى أن الأخيرة قامت مؤخراً بتقديم واجب العزاء لها في وفاة والدها.
    يارا أشارت إلى عدم وجود روابط قوية بينها وبين مواطنتها إليسا، حيث قالت إن الأخيرة لم تكن يوماً قريبة منها على الرغم من أنهما من منطقة واحدة هي "دير الأحمر" بلبنان، وذلك على عكس نانسي عجرم التي حضرت عزاء والدها، ورغم ذلك فليست هناك أية خلافات بينهما، موضحة أن بعض الأقلام الصحفية تحاول الاصطياد في الماء العكر بخصوص علاقة المنافسة التي تجمعها بإليسا.


    على الجانب الآخر، نفت النجمة اللبنانية الشابة محاربتها من قبل المطربتين الخليجيتين نوال وأحلام بعد غنائها لأغنيتي "أنا إنسانة" و"صدفة"، اللتين كانتا تعتزمان غناءهما، مؤكدة أنهما رحبتا بالأمر ولم توجها إليها أى انتقاد، حيث كانت أحلام تسعى لتسجيل أغنية "صدفة" ، ولكنها علمت أن الملحن ناصر الصالح قد منحها لـ يارا، وأنها سجلتها بالفعل، فما كان من أحلام إلا أن تراجعت، لتزداد صداقتها بيارا.
    واعترفت يارا بتوسطها لحل الخلاف الذى نشب مؤخراً بين أحلام والملحن ناصر الصالح بخصوص أغنية "أنا إنسانة"، حيث لم تكن تعلم وقتها أن هذه الأغنية كانت في الأصل لأحلام وكانت مستعدة للتنازل عنها إذا كانت تعلم أنها ستتسبب في كل هذه الزوبعة، مؤكدة أنها سعت للتقريب بين الملحن ناصر الصالح وأحلام أكثر من مرة، وأن الطرفين فى سبيلهما للصلح.


    على صعيد آخر، قالت يارا إنها سعيدة جداً باختيار الفنان راشد الماجد لها لتقدم معه أغنية ثنائية بعنوان "الموعد الضائع"، موضحة أن الساحة الخليجية صعبة والجمهور الخليجي لا يرحب إلا بمن يكون قادراً على إيصال الإحساس واللهجة الخليجية بصدق دون اعتبارات جانبية

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين سبتمبر 25, 2017 10:30 pm